هاوار عفرين ابو الوليد


هاوار عفرين ابو الوليد

مرحبا و أغــلى ســهلا يا (زائر) .. عدد مساهماتك و مـشــاركـاتـك3


أصغر 5 أشخاص في العالم

شاطر
avatar
Hawar Afrin
االــمــديـــرر االـــعـــاأم  للــمــنـتدى
االــمــديـــرر االـــعـــاأم  للــمــنـتدى

عــدد الـــمــســاهـمات عــدد الـــمــســاهـمات : 3126

default أصغر 5 أشخاص في العالم

مُساهمة من طرف Hawar Afrin في الأحد 6 نوفمبر - 15:52

هناك أشخاص طبيعيون جداً بدون أي إعاقة جسمانية، ولكن على عكس الطبيعي لا تنمو أجسادهم بنفس نموهم العمري، وتظل أجسادهم ضئيلة الحجم جداً بالمقارنة مع باقي الأشخاص في سنهم، وهؤلاء هم أشهر 5 شخصيات صغيرة في العالم.



1أغاي كومار

النجم الكوميدي الهندي معروف بأنه أصغر ممثل في العالم، فطوله قدمين و6 بوصات فقط، وتم تسجيله في موسوعة غينيس بعد أن شارك في 50 فيلماً على مدى 13 عاماً من التمثيل، واستطاع أن يكتسب شهرة كبيرة في بلدة كيرالا وحقق ثروة معقولة من عمله بالتمثيل، وكان يعتبر من أشهر العزاب في الهند وكان يُعد هدفاً مثالياً للباحثات عن زوج في الهند، وفي عام 2005 تزوج من زوجته جياتري التي يبلغ طولها 5 أقدام وبوصة واحدة، أي أنها في ضعف طول زوجها، وقد نقلت كل وسائل الإعلام حفل زواجهما الذي لاقى حضوراً إعلامياً كبيراً واهتماماً من كل العالم.

2تشين جوليان وليلي تانجيونغ

يأمل هذان الزوجان الصينيان أن يدخلا موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأصغر زوجين في العالم، تشين يبلغ طوله قدمين و4 بوصات، وليلي 3 أقدام و7 بوصات، ويعيشان في مدينة شوندي الصينية وتزوجا في عام 2007.

3إدوارد نينو هيرنانديز

حصل إدوارد من موسوعة غينيس للأرقام القياسية على لقب "أقصر رجل في العالم" في سبتمبر 2010 عن طول قدمين و3 بوصات ونصف بوصة، ووزن 10 كيلوغرام وهو في عمر 24 سنة. وُلد إدوارد في بوغوتا في كولومبيا ولم ينمو جسده منذ أن كان عمره عامين وليس هناك أي تفسير لذلك.

4كاجيندار تابا ماغار

وُلد كاجيندار في أكتوبر 1992، وقد حصل على لقب أقصر رجل في العالم، فطوله قدم واحد وبوصتان، ورسمياً كان يُعد أقصر مراهق في العالم، وقد استطاع أن يحصل على لقب أقصر رجل وينتزعه من إدوارد نينو عندما بلغ 18 سنة في عام 2010، ولكنه فقد اللقب في عام 2011 للفلبيني جونيري بلاوينغ.

5جيوتي أمغي

تعد جيوتي أصغر فتاة في العالم، فعمرها 15 سنة ووزنها لا يتعدى 5 كيلوغرامات وطولها قدم واحد و11 بوصة، ولدى جيوتي نوع من أنواع التقزم بحيث لن يزيد حجمها أبداً مهما كبر عمرها، وبدلاً من الشعور بالتعاسة جيوتي سعيدة بحجمها وبكل الاهتمام الذي ينصب عليها من وسائل الإعلام المختلفة وتعيش حياتها بشكل عادي، كما أنها تحلم أن تكون ممثلة في بوليوود.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر - 6:03