هاوار عفرين ابو الوليد


هاوار عفرين ابو الوليد

مرحبا و أغــلى ســهلا يا (زائر) .. عدد مساهماتك و مـشــاركـاتـك3


توقعات الابراج ٢٠١٢  على صعيد الدول

شاطر
avatar
khaled hesso
صــــاأحــب الــمــنتـدى
صــــاأحــب الــمــنتـدى

عــدد الـــمــســاهـمات عــدد الـــمــســاهـمات : 314

موضوع  متميز توقعات الابراج ٢٠١٢  على صعيد الدول

مُساهمة من طرف khaled hesso في الجمعة 30 ديسمبر - 16:12

التوقعات على صعيد الدول:

• العراق
– المالكي يهزم خصومه
– الأعلان عن تزوير في الأنتخابات
– المالكي يقضي على تمرد في الشمال والجنوب
– هيبة الجيش العراقي ستملأ أرض الوطن
– شخصيات سياسية توضع تحت الأقامة الجبرية
– أغتيالات لشخصيات مهمة في البرلمان العراقي
– أغتيال صحفي معروف
– الأعتداء على شخصية دينية
– رجل دين معروف يودع الحياة ويترك أثر في الشارع العراقي
– قناة فضائية ترتدي الوشاح الأسود
– أنقلاب داخل أحدى الأحزاب السياسية
– عودة للمليشيات المسلحة ستقمع بشدة
– الأعتداء على أماكن مقدسة
– صوت نسائي بارز في الساحة السياسية
– أنفجارات في الموصل وكركوك وبغداد
– الكشف عن خيوط لعملية أرهابية ضخمة
– شخصية أرهابية معروفة تتخذ من العراق مكانا لها
– أغتيالات لقيادات بارزة
– ضربة موجعة للأمريكان في مبنى فخم
– مفاوضات مع تركيا تصل الى طريق مسدود
– شخصية سياسية كردية في ذمة الله
– الجلبي المصير المجهول
– محاكمة مسؤل عراقي
– ظهور لحركات جديدة ذات رداء ديني
– شخصية سياسية أمريكية تزور العراق بدون رجعة !

• لبنان
– فوضى طائفية واشتباكات واغتيالات للعدو الإسرائيلي، وتعثر المفاوضات السياسية، ظهور حركات سياسية دينية
– أزمة سياسية واغتيالات بعض قادة الحركة الإسلامية والسياسية
– نهاية بعض الفنانات اللبنانيات اللواتي يفوق عمرهن السبعينات، ثم بعض المشاكل لبعض الفنانين الصغار.

• اليابان
– إنجازات علمية وتقنية، زلازل وأعاصير و فيضانات ستدمر البنية التحتية
– خلافات سياسية مع بعض الدول، نزول بعض الأسهم في دولة اليابان إشارة إلى أزمة اقتصادية

• دول شرق آسيا
– حركات دينية متشددة، قمع وكوارث بيئية وفيضانات، ظهور لحركات تمردية تعلن العصيان على السلطة، وأزمات اقتصادية وتغيير لحكومات بانقلابات صورية أو عسكرية، انقطاع للتيار الكهربائي في بعض الدول، واغتيالات واختطاف وقتل سياح.
– بداية سنة 2012 ستعطي الإشارات في بعض دول شرق آسيا إلى انقطاع في السلك الديبلوماسي ومعاناة بشرية (أزمة إنسانية)، ستؤدي إلى مجموعة من المظاهرات والنداءات حول حقوق الإنسان.

• اوروبا
– ظهور اضطرابات وارتفاع بأسعار السلع والمحروقات، ظهور حركات ذات توجهات مختلفة، تظاهرات للتيارات الدينية ما يجعل بعض الحكومات الديمقراطية كفرنسا تتعامل بشدة وحزم، اسهم ساركوزي بين الارتفاع والهبوط.
– بداية 2012 اشتعال النيران ، وعدد الضحايا في ارتفاع، ظهور تيارات جديدة .
– الرئيس الفرنسي ساركوزي سيكون في أزمة سياسية شاذة بين الارتفاع والهبوط.
– خلافات سياسية في أوروبا ستؤدي إلى ركود اقتصادي ثم مشادات بين بعض الرؤساء.

• الولايات المتحدة
– ارتفاع نسبي في الاقتصاد والرئيس الأمريكي يتعرض لمحاولة اغتيال، تغييرات كبيرة في السياستين الداخلية والخارجية.
– التعرض بشدة لخطر الفيضانات وأعاصير في أماكن متعددة.
– الرئيس الأمريكي أوباما سيتعرض إلى محاولة اغتيال سياسي مشاكل في الولايات (إضرابات ن انتفاضات، انفجارات)

• أمريكا اللاتينية
– حرائق، وقلة الإنتاج الزراعي بسبب حادثة بيئية، انهيارات اقتصادية في البرازيل وكولومبيا والشيلي والبيرو.
– ارتفاع الفقر مما سيؤدي إلى ظهور حركات سياسية.

• افريقيا
– انقلابات ثورية وحركات تحررية، واغتيالات ومجاعات .
– صراعات سياسية داخل القارة الإفريقية، وفيضانات وانقلابات عسكرية. لازال النحس يحوم حول افريقيا.

• المغرب العربي
– اتفاقيات دينية ستنجح في تحقيق اضطرابات في بلدان متعددة كالجزائر والمغرب، الاقتتال في ذروته بين السلطة الجزائرية والإسلاميين.
– غياب بعض قادة المغرب العربي، ارتفاع الأسعار خلافات سياسة بين بعض دول المغرب العربي.
– اتفاقيات سرية بين بعض دول المغرب العربي.
– فيضانات وبعض الهزات الأرضية.

• سوريا
– تغييرات في السياسية الداخلية والخارجية، وتعثر العلاقات الدبلوماسية مع لبنان التعرض لمؤامرات دولية .
– هناك تدخلات أجنبية في سوريا من أجل شد العلاقات مع إيران، مما سيؤدي إلى خلافات سياسية معها (سوريا في خطر).

• الأردن
– تظاهرات في الشارع وشغب وفوضى واضطرابات ، وجود تيارات دينية واقتصاد متدني وغلاء.
– هناك قرارات سياسية برلمانية أوروبية إذا لم تنفذ سوف تكون الأردن محور الشر.

الدورات الفلكية والتواريخ المهمة

جوبيتر

إن وجود كوكب جوبيتر في برج الحمل خلال الفترة الممتدة بين 22 كانون الثاني و 4 حزيران يعزّز النفوذ لا سيّما نفوذ السلطات الديكتاتورية والعسكرية.
لكنّه في الوقت نفسه يلّطف الأجواء ويخفّف من حدّة التشنج في العالم,
يتراصف جوبيتر مع أورانوس في 4 كانون الثاني ويحمل هذا الحدث الفلكي تأثيرات جيّدة على صعيد الاختراعات والاكتشافات العلمية. لكن ومن جهة أخرى قد يجلب التراصف والذي يتزامن مع كسوف للشمس في اليوم نفسه حدثاً عالمياً يثير الاضطراب كأعمال شغب أو مظاهرات أو جنون للطبيعة. قد لا تسلم وسائل النقل من تأثيرات هذا التراصف.
يصل جوبيتر الى برج الثور بتاريخ 4 حزيران ليستمر فيه حتى منتصف العام 2012. إن برج الثور الة الاقتصاد والوضع المالي العام والثروات الوطنية، وبالتالي لا بدّ وأن تتحسّن معظم الاوضاع المالية أو تسير تدريجياً باتجاه التحسّن. ومن البديهي أن تكون مواليد برجي الحمل والثور الاكثر حظاً هذا العام فجوبيتر هو كوكب الحظ.

أورانوس

ينتقل أورانوس في آخر درجات برج الحوت حتى تاريخ 12 آذار لتكون الفترة المذكورة غير مستقرّة بالنسبة الى الكتل المائية. تكثر الاعاصير وحالات التلّوث البحرية والكوارث المائية وكذلك الفياضانات. يرمز برج الحوت الى النفط والتسمّم والتلّوث.
ثم ينتقل اورانوس ليستقر في برج الجمل ابتداءً من تاريخ 12 آذار تستمر زيارة هذا الكوكب سنين عديدة. ومن تأثيراتها : حوادث طارئة تصيب التقنيات ذي المستوى العالي كالأقمار الاصطناعية وشبكة الإتصالات على أنواعها. أورانوس هو كوكب المفاجآت والتغيير.

ساتورن

تستمر زيارة ساتورن لبرج الميزان، وهو البرج الذي يرمز الى السياسة والدبلوماسية والعدالة وكذلك الى الاقتصاد والسياسة الدولية المالية. إن وجود ساتورن في برج الميزان يسبّب بالتالي عجزاً وتقصيراً أو تراجعاً على الصعد المذكورة وتستمر التأثيرات حتى تشرين الاول 2012.
يثير ساتورن في برج الميزان وعكات صحية تتعلّق بالكلى وكل ما يتبع لها. ولا عجب إذا كثرت حالات المرض خلال السنة التالية أيضاً.
كما يسبّب موقع ساتورن في برج الميزان الكثير من حالات الجفاء والقطيعة في العلاقات الدولية وكذلك العلاقات الشخصيّة. تكثر حالات الطلاق والانفصال عن الشركاء.

نبتون

لا يزال كوكب نبتون يتنقّل في برج الدلو منذ سنين وهو على عتبة الانتقال الى برج الحوت الذي سيزوره مؤقتاً بين 4 نيسان و 5 آب . إن هذه الزيارة قد تسبّب حالات من انتشار الاوبئة وحوادث التلوث (مائي ونفطي وغازي) والتسمّم. تشتد الاعاصير والفيضانات لتثور الكتل المائية وتتمرد على الطبيعة.

مرّبع بين جوبيتر وبولتو

يشهد العالم بتاريخ 25 شباط مربّعاً فلكياً بين وبلوتو، وهو الحلقة الثالثة من سلسلة مربّعات كانت قد بدأت في العام الماضي. يتحدث المربّع عن تنافر القوى العسكرية وعن حالات تمرّد للشعوب. يسبب المربع ايضاً فضائح سياسية وإنسانية. تزداد الازمات الاقتصادية العالمية ويزيد المربّع من حدّة التوترات السائدة.

مواجهة بين جوبيتر وساتورن

يشهد العالم بتاريخ 28 آذار مواجهة فلكية بين جوبيتر وساتورن التي تحدث فيها المواجهة والتي كانت قد بدأت العام الماضي. تسبّب المواجهة عنفاً أو حروباً أو ثورة براكين وحوادث في وسائل النقل. إنها فترة متوترة سياسياً ودوليّاً. يصعب التفاهم بين الاطراف المعنية بأي مفاوضات وينعكس الامر سلباً على القطاع الاقتصادي. إن المواجهة المذكورة قد تكون سبباً لجفاء علاقات دوليّة أو لكوارث طبيعية.

الكسوف والخسوف

يشهد العالم هذه السنة أربعة كسوفات للشمس وخسوفين للقمر:

كسوف للشمس بتاريخ 4 كانون الثاني في برج الجدي بتمام الساعة 8:51 صباحاً يبدأ الكسوف من الجزائر ويقطع أوروبا الغربية ليصل في ذروته في السويد. بالإمكان مشاهدة هذا الكسوف الجزئي من مناطق الشرق الأوسط. بالإمكان متابع الكسوف في لبنان ابتداءً من الساعة 7:12 صباحاً وحتى الساعة 10:20 .

كسوف للشمس بتاريخ 1 حزيران في برج الجوزاء بتمام الساعة 21:17 بالإمكان مشاهدته من القطب الشمالي والبلاد الاسكندنافية وسيبيريا.

خسوف كلي للقمر بتاريخ 15 حزيران في برج القوس وذلك بتمام الساعة 20:14 . بالإمكان مشاهدة الكسوف من جميع بلاد الشرق الاوسط وأوروبا وغرب أستراليا ووسط آسيا. يبدأ الخسوف بتمام الساعة 17:24 وينتهي في 23:00

كسوف جزئي للشمس بتاريخ 1 تموز في برج السرطان بتمام الساعة 8:00 بالإمكان مشاهدته فقط في القطب الجنوبي.

كسوف جزئي للشمس بتاريخ 25 تشرين الثاني في برج القوس وذلك بتمام الساعة 6:21 بالإمكان متابعة الكسوف من القطب الجنوبي وجنوب أفريقيا ونيوزيلندا.

خسوف كلي للقمر بتاريخ 10 كانون الاول في برج الجوزاء وذلك بتمام الساعة 14:33 بالإمكان مشاهدته في آسيا وأستراليا.

سنة المفاجآت

تشهد سنة 2012 الكثير من الفسحات الهادئة حيث تنفرج الاجواء كلمعان البرق وكأن السماء أستجابت لدعاء البشر فتعود السكينة الى النفوس وتبدأ عملية ترميم ما تهدم ..
المهم أن لا يسيطر اللون الاسود على النفوس لان السنة ليست معتمة وعلى كل انسان ان يحافظ على قدراته ويستغلها على الدوام لان الجدية في العمل تحطم الصعاب مهما كبرت .. هذا المناخ الكوني يعزز لدى الانسان الطاقات الروحانية فيتقرب أكثر فأكثر من الله.
ان سنة 2012 تعد بالتغيير والتجديد لكافة الابراج وتدعوهم لاستغلال كل احداث 2010 والاستفادة منها من كل النواحي ويستمر كوكب جوبيتير ونبتون في سباق الدلو نحو الحوت لنرى تأثرهم عند الناس ونلاحظ انهم اصبحوا اكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالامور العلمية والطبيعية.
لا تزال بعض التأثيرات الفلكية والتي بدأت في العام 2010 ترافقنا معظم أيام السنة الحالية ولا تزال تأثيرات ساتورن في برج الميزان مستمرة على الوضع الإقتصادي العالمي حتى (2012)

لكن ساتورن ليس الكوكب الوحيد الذي يؤثر على كوكبنا هذه السنة. فهناك متابعة لتراصف جوبيتر وأورانوس وكذلك المربع بين جوبيتر وبلوتو للمواجهة الفلكية بين جوبيتر وساتورن.
هناك أيضاً حركة ناشطة لكسوف الشمس الذي سيحصل هذا العام أربع مرات وليس اثنتين.
أضف الى ذلك استقرار كوكب أورانوس في برج الحمل وهذا موقع فلكي مهّم جداً على كوكبنا، كذلك انتقال جوبيتر من برج الحوت الى الحمل ثم الثور خلال العام نفسه.
إنها مواقع فلكية مهمة وهي في معظمها تتابع ما قد بدأت به من تأثيرات في العام 2010. لذلك وعلى الأرجح سوف يشهد العالم أحداثاً شبيهة بتلك التي حدثت في العام الماضي. وقد تكون تأثيرات أكثر قوّة وانتشاراً أو أثراً على واقعنا ومحيطنا. إنها سنة متقلبة وصاخبة أحياناً.
وماذا عن زلزال هايتي وتشيلي؟ حدِّث ولا حرج! وكلّها كوارث طبيعية تزامنت مع حركة الكواكب.
فماذا ينتظر العالم هذه السنة؟

تبدأ سنة 2012 بخسوف جزئي بتاريخ 4 كانون الثاني في برج الجدي وتنافر فلكي يمكن وصفه بسنة المفاجآت, تحمل ظروفا غير اعتيادية … في وقت يلتقي فيه كوكب جوبيتير واورانوس في برج الحمل ما قد يشير الى فياضانات وكوارث طبيعية أرضية وجوية وبحرية, وكذلك يشير هذا الالتقاء الى نزاعات وحروب او تقلبات مناخية غير اعتيادية تتفاقم كلما اقتربنا من فصل الربيع كما يشير الى فضائح وكشف لبعض الاكاذيب والمفاجآت ويحمل ظروفاً استثنائية واهتزازاً على كل الاصعدة اقتصادية, اجتماعية, بيئية, جغرافية وسياسية قد نسمع بفضائح سياسية ومالية وباحتجاجات وثورات تحاول السلطات قمعها بالقوة. ان سنة 2012 ستحمل اعمال عنف كثيرة وعمليات تخريبية وأعمال عنف واحتيال وفوضى تعم بعض المناطق او غياب آحدى الشخصيات عن الساحة السياسية وموت أحد المسؤولين في بعض البلدان واحداثا تحبس الانفاس وازمات تطال مؤسسات كبرى ورحيلا لبعض الشخصيات الحاكمة وقد يكشف النقاب عن عمليات احتيال كبيرة وجرائم وفساد وعنف ومحاسبة المسؤولين عنها كما عمن تسببوا بالانهيارت الاقتصادية ان وصول كوكب أورانوس الى برج الحمل لينضم الى كوكب جوبيتير في برج الحمل بتاريخ 11 آذار ينذر بفترة دقيقة جداً تمتد الى حزيران فهذه الفترة التي تشهد مواجهة جوبيتير وأورانوس ل ساتورن ومعاكستها كلها ل بلوتون هي مؤشر لانفجارات ومواجهات وتعصب وعمليات ارهابية واغتيالات وازمات عميقة وانقسامات ويجب الا نستغرب او نستبعد فضائح سياسية ومالية واقتصادية كما علينا انتظار بعض الانهيارات في عالم البورصة والمفاجآت التي قد تهز العالم هذه السنة تحمل ثورات على الثورات في عالم السياسة والاقتصاد والمال وانقلابات تشير الى بداية عصر التغييير…
إن برج الحمل يرمز الى المبادرة والتحديات والصراعات كما الى التجديد والانتفاضة وبما ان جوبيتير يمر خلال الاشهر الخمسة الاولى من السنة في برج الحمل فيمكن ان يدل على مناخ متوتر واستعداد عام للمواجهات والانفعالات الشديدة, قد يعني ايضاً مواجهة ونزاعات مسلحة بين بعض الفئات وبما ان جوبيتير يلتقي بكوكب المفاجآت اورانوس في 11 آذار فيدل الامر على فترة صاخبة جداً ومتوترة تفتح الباب امام شتى الاحتمالات وتحمل أوضاعاً مربكة وتغييرات وفوضى في بعض الاماكن ما يحتم على بعض البلدان البحث عن حماية سياسية وأمنية وأقتصادية.
ابتداء من شهر حزيران ينتقل جوبيتير الى برج الثور ليتناغم مع بلوتون في الجدي فيخفف من الاضطرابات ليكون النصف الثاني من السنة أكثر هدوء فتصطلح الامور وتبدو الفترة مناسبة لاحراز بعض النجاح في المجال السياسي كما الاقتصادي ولايجاد حلول جذرية لبعض الازمات … يخبرنا الفلك حول توقعات 2012 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد، والذى سيكون المفتاح الأساسي لنجاح وتقدم كل برج. قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2012 بعض التقدم والانتعاش





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 أكتوبر - 22:28