ماهى إلا أيام قليلة تفصلنا عن الكلاسيكو الأشهر فى العالم بين ناديى برشلونة و ريال مدريد الإسبانيين يوم السبت المقبل 10 ديسمبر ضمن مباريات الدور الأول من الدورى الأسبانى الأمتع عالميا La Liga .
وإنتقلت المنافسة بين الناديين العريقين خارج المستطيل الأخضر لتصل إلى عالم السيارات حيث قررت شركة أودى الألمانية العريقة - وهى الراعى الرسمى لكلا الناديين - بدء المنافسة مبكرا حيث قامت بعمل تسويقية تحت شعار " العاطفة تترك بصمتها" لإعطاء المشجعين حافزا إضافيا قبل المباراة .
حيث أظهرت شركة أودى فى شريط فيديو سيارتين من طراز أودى A1 هاتشباك إحداهما تحمل شعار العملاق الكتالونى و الأخرى تحمل شعار النادى الملكى وقاما بمبارزة من نوع آخر حيث قاما ببعض الحركات الرائعة قبل أن يتصافحا فى نهاية الفيديو تأكيدا على قدرة أودى على الجمع بين الغريمين التقليديين وتأكيدا على الروح الرياضية للعبة الأولى عالميا .
وإنتقلت المنافسة بين الناديين العريقين خارج المستطيل الأخضر لتصل إلى عالم السيارات حيث قررت شركة أودى الألمانية العريقة - وهى الراعى الرسمى لكلا الناديين - بدء المنافسة مبكرا حيث قامت بعمل تسويقية تحت شعار " العاطفة تترك بصمتها" لإعطاء المشجعين حافزا إضافيا قبل المباراة .
حيث أظهرت شركة أودى فى شريط فيديو سيارتين من طراز أودى A1 هاتشباك إحداهما تحمل شعار العملاق الكتالونى و الأخرى تحمل شعار النادى الملكى وقاما بمبارزة من نوع آخر حيث قاما ببعض الحركات الرائعة قبل أن يتصافحا فى نهاية الفيديو تأكيدا على قدرة أودى على الجمع بين الغريمين التقليديين وتأكيدا على الروح الرياضية للعبة الأولى عالميا .