السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي قصه حقيقه صارت لو اوحد من زملاي اخليه هو يحكي لكم القصه
يوم زاوجي طبعا الواحد لاازم يدلع نفسه ويسكن في فندق خمسه نجوم واذا كان فيه اكثر كان استاجر طبعا رحت اخذت فندق خمس نجوم في مدينه ............ الفندق فخم
طبعا خمسه نجوم وكل شي في الغرفه بي الريموت اوالبطاقه وانا اول مره تمر علي هذي الحركات
اخذت العروس وحبيبه القلب معي الى الفندق مريت الااستقبال اخذت المفتاح ( قصدي البطاقه ) اعطني موظف استقبال كرتين ومن هنا تبداء المعانه طلعت انا والمدام الغرفه جيت عند الباب ( البشت والشخصيه لاا يوشفني يقول هذا رجل اعمال )
الباب وما ادرك ما الباب جلست احاول افتح الباب يمكن نص ساعه احوال افتح الباب ما عرفت المهم الغرفه الا جنبي غرفتي طلع منها واحد مطوع وشافني وشاف معانتي مع هذا الباب قالت المدام اسال هذا الرجال يمكن يعرف ( اخس تمون من اولها ) قلت طيب سالته ( كان من دوله خليجه ومستقيم ) قال بعد المادم شوي واوريك كيف المهم فتح الباب طبعا دورني البشت طاح والوجه صار طماطم ( تكف ياحلوووووووو)
دخلت المدام الغرفه والور طافي الكرت الثاني كان للنور احطه في محل لها يولع النور
جالس ادور الفيش حق الكهرباء وحق المكيف ما لقيت شي قالت المدام حطهاااااا في ( محل للكرت عند الباب ما اعرف ليش كنت افكره احط الكرت فيه علشان ما يضيع )
قلت اي محل قالت هذا وحطنيهاااااااااا ولعت الغرفه بس كنت قبل الزواج ياله اكلمهاااااااا
هذي قصت خوي بصراحه موقف محرج
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
هذي قصتي والله يستر موقف لا احسد عليه
بعد الزواج وليله العمر لا بد من شهر عسل ( صح والا انا غلطان) سافرت انا والمدام الى الطايف نتمشى هناك طبعا اخذ نا عمره و طلعنا على الطايف رحنا التفريك( العربات المعلقه) الا في الهداء اكييد العرسان الجدد يعرفونهاااااااااا ....
قصينا تذاكر العربه وجلسنا نتظر دورنااااااا من الزحمه على التفريك جاء رقمنا وركبنا انا والمدام لوحدنااااا في عربه وحده انا وهي بس ( الحين جوء رومنسيه ) المسافه من فوق الى تحت 7 كيلو على ما اعتقد يعني طويله شوي المهم انا والمدام نسولف مرت من جنباااااااا عربه طالعها فوق وكلهااااااااا بنات و جلسووووووو يطالعووووووون فينا ويزغردووو ويصحو علينااا انا لفيت جيهتم ( وجالس الوح بيدي الكريمه ) شوي وما تردي الا والشنطه حقت المدام ماشيه مليووووووووون طخ على راسي والتفت لها وهي تبكي وتتقول وانا معك تغازل
سكت شوي ( ما ادري وش سويت وكيف نسيتهااااا اني معي بصراحه بدون شعور يوم كنت الوح لهم )
باقي 3 كيلوووو جالس ارضي فيها الين وصلنا تحت وبصراحه كل ما اتذكر الموقف اجلس اضحك ولما اذكرهاااااااا تقول والله اروح اجيب الشنطه الكبيره على راسك
هذي قصه حقيقه صارت لو اوحد من زملاي اخليه هو يحكي لكم القصه
يوم زاوجي طبعا الواحد لاازم يدلع نفسه ويسكن في فندق خمسه نجوم واذا كان فيه اكثر كان استاجر طبعا رحت اخذت فندق خمس نجوم في مدينه ............ الفندق فخم
طبعا خمسه نجوم وكل شي في الغرفه بي الريموت اوالبطاقه وانا اول مره تمر علي هذي الحركات
اخذت العروس وحبيبه القلب معي الى الفندق مريت الااستقبال اخذت المفتاح ( قصدي البطاقه ) اعطني موظف استقبال كرتين ومن هنا تبداء المعانه طلعت انا والمدام الغرفه جيت عند الباب ( البشت والشخصيه لاا يوشفني يقول هذا رجل اعمال )
الباب وما ادرك ما الباب جلست احاول افتح الباب يمكن نص ساعه احوال افتح الباب ما عرفت المهم الغرفه الا جنبي غرفتي طلع منها واحد مطوع وشافني وشاف معانتي مع هذا الباب قالت المدام اسال هذا الرجال يمكن يعرف ( اخس تمون من اولها ) قلت طيب سالته ( كان من دوله خليجه ومستقيم ) قال بعد المادم شوي واوريك كيف المهم فتح الباب طبعا دورني البشت طاح والوجه صار طماطم ( تكف ياحلوووووووو)
دخلت المدام الغرفه والور طافي الكرت الثاني كان للنور احطه في محل لها يولع النور
جالس ادور الفيش حق الكهرباء وحق المكيف ما لقيت شي قالت المدام حطهاااااا في ( محل للكرت عند الباب ما اعرف ليش كنت افكره احط الكرت فيه علشان ما يضيع )
قلت اي محل قالت هذا وحطنيهاااااااااا ولعت الغرفه بس كنت قبل الزواج ياله اكلمهاااااااا
هذي قصت خوي بصراحه موقف محرج
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
هذي قصتي والله يستر موقف لا احسد عليه
بعد الزواج وليله العمر لا بد من شهر عسل ( صح والا انا غلطان) سافرت انا والمدام الى الطايف نتمشى هناك طبعا اخذ نا عمره و طلعنا على الطايف رحنا التفريك( العربات المعلقه) الا في الهداء اكييد العرسان الجدد يعرفونهاااااااااا ....
قصينا تذاكر العربه وجلسنا نتظر دورنااااااا من الزحمه على التفريك جاء رقمنا وركبنا انا والمدام لوحدنااااا في عربه وحده انا وهي بس ( الحين جوء رومنسيه ) المسافه من فوق الى تحت 7 كيلو على ما اعتقد يعني طويله شوي المهم انا والمدام نسولف مرت من جنباااااااا عربه طالعها فوق وكلهااااااااا بنات و جلسووووووو يطالعووووووون فينا ويزغردووو ويصحو علينااا انا لفيت جيهتم ( وجالس الوح بيدي الكريمه ) شوي وما تردي الا والشنطه حقت المدام ماشيه مليووووووووون طخ على راسي والتفت لها وهي تبكي وتتقول وانا معك تغازل
سكت شوي ( ما ادري وش سويت وكيف نسيتهااااا اني معي بصراحه بدون شعور يوم كنت الوح لهم )
باقي 3 كيلوووو جالس ارضي فيها الين وصلنا تحت وبصراحه كل ما اتذكر الموقف اجلس اضحك ولما اذكرهاااااااا تقول والله اروح اجيب الشنطه الكبيره على راسك