هاوار عفرين ابو الوليد


هاوار عفرين ابو الوليد

مرحبا و أغــلى ســهلا يا (زائر) .. عدد مساهماتك و مـشــاركـاتـك3


الابراج و الجنس ما هي الابراج الجنسية

شاطر
avatar
Hawar Afrin
االــمــديـــرر االـــعـــاأم  للــمــنـتدى
االــمــديـــرر االـــعـــاأم  للــمــنـتدى

عــدد الـــمــســاهـمات عــدد الـــمــســاهـمات : 3126

موضوع  متميز الابراج و الجنس ما هي الابراج الجنسية

مُساهمة من طرف Hawar Afrin في الثلاثاء 8 مايو - 10:50

قبل أن نقول لك العلاقة بين تاريخ ميلادك أو برجك وطباعك الجنسية، فنحن لا نتحدث عن تنبؤات للمستقبل هنا. ولكن تاريخ ميلادك يضعك في مكان وزمان محددين بالنسبة للشمس ووضع الفلك، وبما أن الكون كله منظومة متكاملة فإن كل شيء يؤثر على مزاجك من حركة القمر والشمس وتقلب الفصول. فتعالي نرى كيف يؤثر تاريخ ميلادك على حياتك الجنسية؟ وهو حصيلة كتاب قرأته بعنوان What Your Birthday Reveals about Your Sex Life للمؤلفة فيليس فيغا.

الأبراج النارية: الأسد، الحمل، القوس

الرومانسية الاندفاع في الحب والعاطفة والشغف والقدرة على ابتكار المفاجآت وإدهاش الشريك، هذه هي مواصفات ابن أو ابنة هذه الأبراج. التعبير عن الحب فن قد لا تجيدينه مئة بالمئة ولكنك تفتحين قلبك وعقلك وتقبلين التغيير. الجرأة أهم مايميزك في هذا الموقف. لتجربة رائعة مع شريك حياتك الناري جربي أمسية برية لا حدود فيها: موسيقى راقصة وثياب رائعة وأكل استوائي غريب هذه الأجواء ستجلب لكما الكثير من المتعة.

الأبراج الترابية: الثور، العذارء، الجدي

أصحاب هذه الأبراج هم أشخاص عمليون وذهنيون. وتقع متعتهم في العالم المحسوس والمادي. ليسوا رومنسيين كثيراً ولكن تعبيرهم عن الحب يصبح أفضل كلما شعروا بالاستقرار في الحياة. يحبون الانقياد والأوضاع التقليدية. يمر وقت طويل قبل أن يعبروا عن رغباتهم بصراحة فهم متكتمين بطبعهم. أفضل أمسية معهم تتحقق بمتابعة فيلم راقي يحبونه وتبادل كلمات رقيقة.

الأبراج الهوائية: الميزان، الجوزاء، الدلو

يحب هؤلاء أن يعيشوا قصص حب متكاملة، الجنس عندهم لا يقل أهمية عن تبادل الحديث والأفكار المشتركة. ليسوا مندفعين عاطفياً يحرك أجسادهم عقلهم فقط. رباط الحب يبدأ عندهم من العقل. جريئون في التعبير عن عواطفهم ورغباتهم ويحبون التحكم. عشاء في المطعم مع إبداء الاهتمام بعمله وإعطائه فرصة ليكون نجم السهرة بهذه الطريقة تضمنين مزاجاً رائعاً لزوجك بقية السهرة إن كان هوائي المزاج.

الأبراج المائية: السرطان، العقرب، الحوت

حساسية وعاطفية عالية وانفعالية شديدة التأثر بأقل حركة من الشريك. قليلة هي الحواجز بينهم وبين أحبائهم. لديهم مخيلة رومانسية جداً، ويسهل إثارتهم ويحبون تبادل الأدوار بين التحكم والانقياد. لأمسية رومانسية مع شريك حياتك المائي يمكنك تحضير عشاء بسيط مع شموع وسماع الموسيقى التي يحبها.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر - 6:08