هاوار عفرين ابو الوليد


هاوار عفرين ابو الوليد

مرحبا و أغــلى ســهلا يا (زائر) .. عدد مساهماتك و مـشــاركـاتـك3


مهاجر صيني في كندا قطع رأس جاره ظناً منه أنه مخلوق من كوكب آخر

شاطر
avatar
Hawar Afrin
االــمــديـــرر االـــعـــاأم  للــمــنـتدى
االــمــديـــرر االـــعـــاأم  للــمــنـتدى

عــدد الـــمــســاهـمات عــدد الـــمــســاهـمات : 3126

موضوع  متميز مهاجر صيني في كندا قطع رأس جاره ظناً منه أنه مخلوق من كوكب آخر

مُساهمة من طرف Hawar Afrin في الجمعة 25 مايو - 14:02

قال مهاجر صيني قتل جاره في حافلة كندية العام 2008 وقطع رأسه انه كان يظن ان ضحيته مخلوق خطير من كوكب آخر على ما جاء في مقابلة صحافية.
وكان قاض في وينيبيغ (غرب) اعتبر في مارس 2009 ان فينس ويغوانغ لي البالغ 43 عاما الآن يعاني من انفصام في الشخصية ولا يمكن محاكمته.

وكان المهاجر الصيني الاصل هاجم بعنف شابا في الثانية والعشرين كان يغط في النوم في المقعد المجاور له في الحافلة طاعنا اياه بسكين عدة مرات قبل ان يقطع جثته ويأكل اجزاء منها ربما، وهو منذ ذلك الحين في مركز للامراض العقلية في وينيبيغ حيث يخضع للعلاج وقد يحصل الآن على اذن بالخروج منه خلال النهار لكن تحت المراقبة لكي يتواصل مجددا مع المجتمع.

واجرى لي مقابلة مع كريس سامرفيل رئيس الجمعية الكندية لمرض انفصام الشخصية قال فيها انه بدأ في العام 2004 يسمع في رأسه «صوت الرب» على ما ظن. واوضح في نص المقابلة التي نشرتها وسائل الاعلام الكندية «قال لي الصوت اني العهد الثالث من الكتاب المقدس، باني مجي المسيح الثاني، وان علي انقاذ الناس من هجوم يشنه مخلوق من كوكب آخر». وقد اشترى سكينا للدفاع عن نفسه «من المخلوقات الفضائية»، وهو لم يكن يدرك انه مصاب بانفصام في الشخصية.

وقال المريض «كنت خائفا فعلا. اتذكر اني قطعت رأسه. ظننت انه مخلوق من كوكب آخر. الاصوات امرتني بقتله والا قتلني وقتل آخرين». وكان لي وهو مسيحي متدين ومهندس في المعلوماتية انتقل للعيش في كندا مع زوجته في العام 2001.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر - 6:04